شها
مرحبا بكم في منتداكم منتدى أبناء شها هنا نرحب بالجميع بالصغير وبالكبير بالرجال بالنساء بالأولاد بالبنات بالزائر الكريم بالعضو الكريم نرجو منكم التسجيل في منتدانا لكي لاتحرمونا من مشاركاتكم ومساهماتكم ولكي تستمتعوا معنا اضغطوا على التسجيل اما اذا كنتم احد الأعضاء فيرجى التكرم بتسجيل الدخول ويمكن الآن للزائر الكريم أن يقرأ المواضيع ويصيف ردا على المواضيع
مع تحيات إدارة منتدى أبناء شها

روسية تغتصب لصا لمدة 3 أيام بعدما اقتحم متجرها وحاول سرقته

اذهب الى الأسفل

روسية تغتصب لصا لمدة 3 أيام بعدما اقتحم متجرها وحاول سرقته

مُساهمة  Admin في السبت يوليو 16, 2011 3:31 am

اغتصبت سيدة روسية، لصا اقتحم محلها وحاول سرقته، حيث قيدته عاريًا وقامت بإطعامه "الفياغرا".



وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن "لصا حاول أن سرقة محل "كوافير" في روسيا، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل، حيث قيدته عاريًا ولم تطعمه سوى "الفياجرا".

واعترف اللص فيكتور يازينسكى (32 عاما) أمام الشرطة بأنه "كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ أن صاحبة الصالون أولجا (28 عاما) تحمل الحزام الأسود في لعبة "الكاراتيه"، حيث طرحته أرضًا بضربة واحدة وقيدته بسلك مجفف الشعر".

بعدها ألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى "الفياجرا"، واغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له "أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدا".

وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب "أفشل لص" بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، قصد بعد ذلك مقر الشرطة ليدعي على أولجا باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه.

من جهتها، قالت أولجا بعد إلقاء القبض عليها "نعم لقد مارسنا الجنس عدة مرات، لكني اشتريت له "جينز" جديد، وأحضرت له طعامًا، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب".

Admin
Admin

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shoha.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى