شها
مرحبا بكم في منتداكم منتدى أبناء شها هنا نرحب بالجميع بالصغير وبالكبير بالرجال بالنساء بالأولاد بالبنات بالزائر الكريم بالعضو الكريم نرجو منكم التسجيل في منتدانا لكي لاتحرمونا من مشاركاتكم ومساهماتكم ولكي تستمتعوا معنا اضغطوا على التسجيل اما اذا كنتم احد الأعضاء فيرجى التكرم بتسجيل الدخول ويمكن الآن للزائر الكريم أن يقرأ المواضيع ويصيف ردا على المواضيع
مع تحيات إدارة منتدى أبناء شها

سرق زهرة لأمه من حديقة عامة.. وردّها بعد نصف قرن

اذهب الى الأسفل

سرق زهرة لأمه من حديقة عامة.. وردّها بعد نصف قرن

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 16, 2012 1:02 am








قرر أمريكي أن يكفّر عن ذنب اقترفه عام 1958، حين سرق أزهاراً من حديقة عامة ليهديها إلى والدته بمناسبة عيد الأم، فعاد بعد أكثر من نصف قرن إلى الحديقة ليزرع شتلة مكانها.


وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن بيلي تيتليف كان في الثامنة عشرة من العمر عام 1958، ولم يكن يملك المال لشراء الأزهار لوالدته بمناسبة عيد الأم، وحين قرر أحد أصدقائه أن “يستعير” بعض أزهار القرطاسة من الحديقة العامة فعل مثله.
وقال تيتليف (73 عاماً) إنه تمكن في حينها من الهرب من عناصر الأمن، ولكن “ضميره ظلّ يؤنبه”. وأضاف أنه جلب جذوراً وأزهاراً من الحديقة التي زرعتها والدته باستخدام النبتة المسروقة، ليزرعها في الحديقة العامة. يذكر أن الولايات المتحدة تحتفل بعيد الأم في الأحد الثاني من مايو.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shoha.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى