شها
مرحبا بكم في منتداكم منتدى أبناء شها هنا نرحب بالجميع بالصغير وبالكبير بالرجال بالنساء بالأولاد بالبنات بالزائر الكريم بالعضو الكريم نرجو منكم التسجيل في منتدانا لكي لاتحرمونا من مشاركاتكم ومساهماتكم ولكي تستمتعوا معنا اضغطوا على التسجيل اما اذا كنتم احد الأعضاء فيرجى التكرم بتسجيل الدخول ويمكن الآن للزائر الكريم أن يقرأ المواضيع ويصيف ردا على المواضيع
مع تحيات إدارة منتدى أبناء شها

خلطات طبيعية لتبييض و تقوية الاظافر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خلطات طبيعية لتبييض و تقوية الاظافر

مُساهمة  leila في الثلاثاء يونيو 14, 2011 1:49 pm


خلطات طبيعية لتبييض و تقوية الاظافر

تتعرض أظافر السيدات من وقت الى آخر الى الكسر والإصفرار نتيجة عوامل خارجية متعددة. لذا سنقدم إليك سيدتي خلطتين طبيعيتين تساعدكِ في الحصول على أظافر جميلة وقوية وبيضاء.
لتحصلي على أظافر قوية خالية من التشققات لا بد من إستخدام زيت الزيتون على الشكل التالي:إخلطي 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، 3 ملاعق صغيرة من الخل الأبيض وصفار بيضة واحدة. إحفظي الخليط في الثلاجة ودلكي به أظافرك بإستمرار لمدة 3 دقائق، ثم إغسلي يديك بالصابون وجففيهما جيداً.
أما إذا كنت تودين تبييض أظافرك الصفراء من جراء تعرّضها المتكرّر لطلاء الأظافر فلا بد من اللجوء الى عصير الليمون. أما الخلطة فهي على الشكل التالي:قومي بتحضير خليط مكون من ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض وملعقة صغيرة من الـ بيكنج باودر. دلّكي أظافرك برقّة بواسطة هذا الخليط لمدة دقيقة، إغسلي يديك وجففيهما جيداً، ثم ضعي طبقتين من ملمع الأظافر.
avatar
leila

عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 13/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sayidati.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى